اضغط ESC للإغلاق

تعرف على أفضل حليب خالي من اللاكتوز للقطط

تحتاج القطط في بداية حياتها إلى الاهتمام والعناية الكافية؛ وذلك لأن مناعتها تكون ضعيفة للغاية ويجب أن تعتني بأنواع الطعام المُقدمة؛ لذلك تقديم حليب خالي من اللاكتوز للقطط سوف يعمل على تحسين عملية الهضم لدى القطة، وسيُساعدها في الحصول على العناصر الغذائية التي تحتاج إليها، من أجل النمو بصورة حيوية وسليمة.

العناية بصغار القطط

القطط حديثة الولادة تحتاج إلى الرعاية طوال الوقت، ولذلك سوف تحتاج إلى بذل مجهود كبير من أجل تقديم العناية الكافية لهم، خُصوصًا إذا كانت الأم غير قادرة على الاعتناء بالجميع؛ وهذا يتضمن أن تقوم بإطعامهم وتُبقيهم دافئين، وتُساعدهم على قضاء حاجتهم.

أولًا: قدم الكميات المُناسبة من الطعام للقطط الصغيرة

Free Person Feeding Gray Animal Stock Photo

في بعض الأحيان تكون الأم غير قادرة على الاعتناء بالأطفال الصغار، أو إطعامهم من وقت لآخر بالكمية الكافية، ولذلك يتطلب هذا من المُربي أن يقوم بالعناية بالحيوان الأليف، ولكن من الجدير بالذكر أن الأطعمة المُقدمة إلى القطط تختلف وفقًا لأعمارهم، ولكل عُمر نوع مُعين من الطعام؛ لهذا يجب عليك أن تقوم باستشارة الطبيب البيطري المُختص؛ حتى يرشدك للطعام المثالي للقط الرضيع.

بعد وصول القط الرضيع إلى عُمر ما بين أسبوع أو أسبوعين يتوجب عليك أن تقوم بإطعامه كل ساعتين على الأقل، واحرص على أن تقوم بإطعامهم اللبن، ولكن تجنب اللبن البقري لأن المعدة الصغيرة خاصتهم لا تَقوى على هضمه، وهذا قد يتسبب في حدوث مشاكل صحية على المدى البعيد.

عندما تصل القطط إلى عمر ما بين الثلاثة والأربعة أسابيع من المُمكن أن تقوم بوضع اللبن في وعاء عميق، بجوار أحد أنواع الطعام المُخصصة من أجل الأطفال حديثي الولادة، علمًا أنه يجب عليك أن تقوم بتوفير هذا الطعام على الأقل خمسة مرات خلال اليوم الواحد.

عند وصول القطط إلى عمر ما بين 6 وحتى 12 أسبوع يجب عليك أن تقوم بتقديم كمية أكبر من الطعام، والبدء في تقديم الأطعمة الجافة؛ لأن معدتهم تصبح قادرة على هضم هذا النوع من الطعام.

ثانيًا: احمل القطط الرضيعة برفق

يكون جسم القطط الصغير رقيقًا للغاية؛ وهذا بدوره يتطلب منك أن تتعامل معها برفق شديد، وتجنُب القسوة في التعامل لأن القطط في هذا العمر لا تتحمل قبضة اليد القوية، وقد تُصيبها بالعديد من المشاكل الصحية.

ثالثًا: تخصيص مكان من أجل نوم القطط الصغيرة

Free Close-Up Photo of Yellow and White Cat Stock Photo

 

تحتاج القطط الصغيرة إلى الراحة والنوم لفترات أطول، ولذلك يجب عليك أن تقوم بتوفير صندوق مُخصص وتقوم بوضعه في مكان دافئ ومُريح؛ لأن القطط تحتاج إلى النوم بعيدًا عن أماكن التيارات الهوائية، التي قد تتسبب في إصابتها بالأمراض.

يُمكنك أيضًا أن تقوم بتغطيتها باستخدام المناشف، أو وضعها من حولها، حتى تُوفر لها أعلى مُستوى من الراحة والأمان.

رابعًا: مُساعدة القطط الرضيعة في قضاء الحاجة

Free Close-up Photo of Cat with its Eyes Closed Stock Photo

تحتاج القطط بشكل عام إلى قضاء الحاجة، وفي الغالب تُساعد الأم الصغار في هذه المُهمة عن طريق لعق المنطقة الحساسة لديهم؛ حتى يتمكنوا من قضاء الحاجة بكل سهولة، لذلك عندما تجد الأم تقوم بفعل هذا السلوك يتوجب عليك أن تتركها، فهي تعرف جيدًا كيف يُمكنها الاعتناء بهم.

في حالة عدم قيام الأم بهذه المُهمة يتوجب عليك أن تقوم بتدليك المنطقة الحساسة بنفسك، وذلك عن طريق استخدام قطعة من القماش المُبلل، من أجل مساعدتهم على قضاء الحاجة بكل سهولة.

لكن إذا لاحظت أنها لا تستطيع قضاء حاجتها، يجب عليك أن تقوم باستشارة الطبيب البيطري على الفور، لأنها قد تكون مُصابة بالإمساك، أو أي مرض يمنعها من قضاء حاجتها.

خامسًا: استشارة الطبيب البيطري

Free Close-Up Photography of Sleeping Tabby Cat Stock Photo

لأن رعاية القطط الصغيرة أمر صعب للغاية يجب عليك أن تقوم بزيارة الطبيب البيطري ما بين الحين والآخر، ذلك لأنهم بحاجة مُستمرة إلى العناية، وتحقيق المُتطلبات الغذائية، والعلاجات الدوائية، التي تُساعدهم في النمو بصورة سليمة.

حليب خالي من اللاكتوز للقطط

يتوفر على متجر باندا العديد من الخيارات التي تُناسب القطط الصغيرة، وتحتوي على العديد من العناصر الغذائية، والفيتامينات، والمعادن التي يحتاج إليها الحيوان الأليف في بداية حياته، وذلك بأفضل سعر مُمكن.

1- فوسكيس حليب خالي من اللاكتوز للقطط البالغة والصغيرة

فوسكيس حليب خالي من اللاكتوز للقطط البالغة والصغيرة 250 مل | متجر باندا.

يعتبر فوسكيس حليب خالي من اللاكتوز للقطط البالغة والصغيرة من أفضل الخيارات المُناسبة لجميع أعمار القطط؛ لأن المُنتج عالي الجودة، ويُقدم كافة العناصر المُغذية والصحية، كما أن مذاقه مُميز، ومُناسب للحيوانات الأليفة.

يتكون الحليب من مجموعة من المُكونات الطبيعية، مع الكثير من البروتين والسوائل، والتي تضمن لك النمو الصحي للقطط المنزلية، كما أنها تعمل على تدعيم جهاز المناعة لديهم، يُساعد هذا النوع من حليب خالي من اللاكتوز للقطط في توفير الطاقة والمعادن الطبيعية اللازمة، من أجل النمو بصورة مُميزة وطبيعية.

المُنتج لا يحتوي على أي مواد كيماوية، أو ألوان صناعية تضُر بصحة القط، كما أنه مُصنع على يد نُخبة من الأطباء أصحاب الخبرة العالية.

احصل الآن على حليب خالي من اللاكتوز للقطط بسعر خُرافي فقط من متجر باندا.

مُميزات حليب خالي من اللاكتوز للقطط

  • يحتوي الحليب على الكالسيوم، وذلك من أجل صحة الأسنان، والعظام، ولضمان النمو الصحي، والحِفاظ على جسم القط، والعمل على تقويته.
  • يحتوي على فيتامين أ، د3، وفيتامين e، من أجل تحسين صحة الجلد والفرو ولمعانه، كما أنها تُحافظ على النمو الصحي لبُصيلات الشعر.
  • الحليب مُدعم بمادة التورين، والتي تُعتبر من أفضل المواد من أجل صحة القلب، وتقوية البصر.
  • الحليب غني بالفيتامينات المُهمة؛ من أجل نمو الجسم بشكل صحي.
  • الحليب سهل الهضم، ومُناسب للقطط الكبار والصغار، كما أنه خالي من اللاكتوز.

تعليمات الاستخدام

  • احرص على رج الزجاجة جيدًا قبل الاستخدام.
  • استخدم حوالي 50 مل في اليوم للقطط أكبر من 6 أسابيع.
  • بعد فتح الزجاجة يُمكنك حفظها في الثلاجة، واستهلاك الحليب خلال مُدة لا تزيد عن ثلاثة أيام.

2- كانيفورس حليب للقطط البالغة والصغيرة

كانيفورس حليب للقطط البالغة والصغيرة 250 مل

كانيفورس حليب للقطط البالغة والصغيرة هو أفضل ما يُمكنك أن تقوم بتقديمه لحيوانك الأليف، وذلك لأنه مُناسب من أجل جميع القطط في جميع الأعمار، كما أنه عالي الجودة، ويقوم بتقديم التغذية الكافية، وجميع العناصر الغذائية الهامة، والتي يحتاج إليها الحيوان الأليف من أجل النمو.

يتكون هذا النوع من الحليب من مجموعة من المُكونات الطبيعية المُزودة بالبروتين، مع مجموعة من السوائل لدعم الجهاز المناعي، وتُساعد في توفير قدر عالي من الطاقة والمعادن الطبيعية، التي تدعم صحة حيوانك الأليف.

المنتج مُصنع بأعلى معايير الجودة العالمية وخالية من أي مواد كيماوية ضارة أو ألوان صناعية، كما أنها مُدعمة بالعديد من المواد الغذائية اللازمة لنمو القط في بداية حياته، وتُناسب القطط الكبيرة.

كمية اللاكتوز الموجودة في الحليب أقل من 0.4% وهذا تمامًا ما يكون مُناسبًا من أجل القطط الصغيرة لمنع حساسية اللاكتوز وتحسين قدرتها على هضم الغذاء والاستفادة منه.

 

سارع الآن بالدخول إلى متجر باندا وشراء إحدى أنواع الحليب الخالي من اللاكتوز بسعر مُذهل.

 

إن الاعتناء بالقطط صغيرة الحجم يتطلب منك أن تقوم ببذل مجهود كبير حتى تتأكد أنها تحصل على العناصر الغذائية اللازمة في بداية تكوين أجسامها لتضمن نموها بالطريقة السليمة، كما أنه في بعض الأحيان لا تهتم الأم برعايتهم وهذا ما يتطلب منك أن تبذل مجهود زائد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *