اضغط ESC للإغلاق

كيف تختار أفضل قفص طيور كبير

تُحب الطيور التحليق عاليًا واللعِب حتى تُلامس السماء ولكن طيور الزينة تَبقى في المنزل، ولهذا إطلاق سَراحها سَيشكل خطرًا على حياتها، خُصوصًا في الأماكن المَحفوفة بالمخاطر، مِثل المطبخ، الحمام وخلافه، ولذلك َيجب على المُربي أنّ يقوم بتوفير قفص طيور كبير يَتناسب مع نوع وحجم الطائر حتى يَتمكن من التحليق بداخله بحريّة، ويهتم متجر باندا بتوفير العديد من الخيارات المُميزة للعملاء.

كيف تختار أفضل قفص طيور كبير

عليك كمُربي أن تَقوم باختيار قفص الطير الكبير الذي يَسمح له بالطيران بحريّة، كذلك الأقفاص صغيرة الحجم تَجعل الطير يَشعر بالتوتر، ويُؤدي في الغالب للإصابة بمشاكل سلوكية، والحد الأدنى لحجم قفص الطير هو بمقدار مَرة ونصف من طُول جِناحيه، من حيث العرض والارتفاع والعمق؛ حتى تَمنحه المِساحة الكافية من أجل فرد الجناحين والتحرُك دون إصابة الريش أو الذيل بأيّ ضرر.

من الأفضل أن تقوم باختيار الأقفاص المصنوعة من خامات مَتينة ولا تنثني، احرص على أن تكون مُزودة بأقفال آمنة، وغير مَطلية بأي مواد سامة أو فولاذية، ابتعد أيضًا عن الأقفاص الحديدية أو الخشبية المصنوعة من مواد سامة مثل الرصاص والزنك.

الحفاظ على بيئة نظيفة من أجل الطائر يُعتبر من أكثر الأمور أهمية، وذلك لأن الجهاز التنفسي لدى الطيور حَساس بشكل كبير، العفن والفطريات وما إلى ذلك يُشكل ضررًا بالغ عليها، كما أن التهابات الجهاز التنفسي قد تكون مُميتة في بعض الأحيان، وتحتوي أقفاص الطيور على مُخلفات الطعام والفضلات والريش التي تحتاج إلى إزالتها كل يوم.

طريقة تحديد مكان قفص الطيور في المنزل

عليك أن تقوم بوضع القفص في مكان يكون عَيَان بالنسبة لأفراد العائلة؛ حتى تَتمكن الطيور من التفاعل معهم طُوال اليوم ؛ تُحب الطيور هذا السلوك حتى لا تشعر بالملل أو الوحدة في الغرفة الفارغة.

تجنب وضع قفص طيور كبير في أماكن بها ضوضاء وأصوات كثيرة؛ حتى لا تُصيب الطائر بالتوتر والذي قد ينجُم عنه الكثير من المشاكل الصحية لديه، كما أنه من الأفضل أن تقوم بوضع القفص بجانب الحائط أو في زاوية الغرفة حتى يشعُر الطائر بالراحة.

حيث إن وضع القفص في منتصف الغرفة يَدفع الطائر للشعور بالقلق والخوف؛ لأنه يشعر أنه لا يوجد مكان صالح من أجل الاختباء، تجنب أيضًا وضع القفص بالقرب من النافذة لأن الحيوانات في الخارج سوف تُصيب العصفور بالذعر، والتغير السريع في درجة الحرارة قد يُصيبه بالأمراض.

أما بالنسبة لارتفاع القفص؛ من الأفضل ألا يكون مرتفعًا جدًا أو منخفض جدًا، حيث يَكون بمستوى الصدر، فإن القفص المُنخفض يُشعِر الطائر بالخوف، بينما المُرتفع يشعر الطائر بالوحدة والعُزلة ولا يستطيع التفاعل مع من حوله.

احرص على عدم وضع القفص بالقرب من مكيف الهواء، أو فتحة التدفئة، وذلك لأن تغيرات درجة الحرارة السريعة غير صحية على الطيور.

أفضل قفص طيور كبير

يهتم متجر باندا بتوفير كل ما يطمح العميل بالحصول عليه من أجل العناية بطائره، وتوفير العديد من الخيارات المصنوعة من أفضل الخامات، ولم نَغفل أيضًا عن السعر الذي يرضيك، لا تتردد الآن في تصفح قائمة أقفاص الطيور عبر الأسطر الآتية:

1- بريفيو قفص للطيور للسلالات الكبيرة والكبيرة جدا

قفص طيور معدني كبير بعجلات

 

أكثر ما يجعل بريفيو قفص للطيور للسلالات الكبيرة والكبيرة جدا هو الخيار المثالي من متجرنا، عوضًا عن سعره المثالي إلا أنه مصنوع من مواد عالية الجودة، كما أنه سهل التنُقل، ومتين ومقاوم للصدأ، وتتميز الحواف بشكل دائري حتى تَمنع إصابة حيوانك الأليف.

المقاسات التقريبية للقفص  198.12*91.4*116.8 سم.

 سارع الآن بطلبه من متجرنا قبل نفاذ الكمية.

2- ام بي اس تيفاني قفص للطيور حجم كبير

ام بي اس تيفاني قفص للطيور حجم كبير | متجر باندا.

يأتي قفص ام بي اس تيفاني للطيور كبيرة الحجم بتصميم عملي وشكل أنيق للغاية، متوفر الآن عبر متجر باندا؛ سارع بشرائه وتوفير الراحة المطلقة للطائر في منزلك.

مميزات المنتج

  • القفص مُتعدد الاستخدامات، وذلك لأنه يَتناسب مع مُختلف أنواع الطيور من الببغاوات وحتى طيور الكوكتيل، وهذا ما يجعلُه مُريح لجميع أنواع الطيور.
  • يَحتوي القفص على قِفل آمن، وذلك حتى تتمكن من الحفاظ على الطائر الخاص بك آمنًا.
  • الفتحات مُريحة من أجل تسهيل الوصول إلى أواني الطعام، وحتى تتمكن من التنظيف وتغذية الطائر بيُسر.
  • بِنيَة القفص متينة، حتى يَدوم طويًا، وذلك لأنه يَتميز بمواد قوية وقفل آمن من أجل ضمان سلامة الطائر.
  • تصميم القفص أنيق، وتم إنشاءه حتى يَجمع ما بين الجمال والوظائف العملية المميزة.
  • يُعتبر مسكن فسيح من أجل الطائر ويساعده في الطيران بداخله بحرية، وقضاء وقت ممتع.

3- زولكس باتيو قفص انيق للطيور حجم كبير

زولكس باتيو قفص انيق للطيور حجم كبير | متجر باندا.

باتيو قفص انيق للطيور حجم كبير الصادر من العلامة التجارية الأشهر على الإطلاق زولكس، مُتوفر الآن في متجر باندا بسعر مثالي، وأكثر ما يميز هذا القفص هو تصميمه الأنيق الذي يضيف لمسة جمالية إلى منزلك.

يَتميز الهيكل بالصلابة والثبات، وهذا ما يَجعله خيار عملي وممتاز، كما أنها تمنح الطائر الشعور بالاستقرار والراحة، وتصميم القفص سهل ويجعل عملية النقل والتنظيف من حوله غير متعبة.

محتويات القفص

  • عدد 2 من الرفوف.
  • 1 صينية.
  • 2 مجسمات خشبية.
  • 1 أرجوحة خشبية.
  • 2 كوب بلاستيك.

أطلبه الآن من المتجر؛ لتحصل عليه بسعر مُذهل.

4- بريفيو ستاند شجرة القهوة للطيور المتوسطة والكبيرة الحجم

بريفو شجرة القهوة للطيور المتوسطة والكبيرة الحجم ، ارتفاع 160 سم – متجر اليف

الاكتفاء بقفص طيور كبير فقط قد لا يَكون مُريحًا في بعض الأحيان، ولذلك من الأفضل أن تَقوم بإضافة بعض الإكسسوارات التي تَمنح الطير شعور بالراحة وكأنه في بيئته الطبيعية، على سبيل المثال الاستعانة ببريفيو ستاند شجرة القهوة للطيور المتوسطة والكبيرة الحجم.

الحامل مصنوع بشكل يدوي بالكامل ولا يَحتوي على أي مواد مُضرة بالطيور، كما أن الفروع لا تحتوي على أي صبغات أو مواد تؤثر على صحة الطير، كما أن المواد المصنوع منها في الحفاظ على على المنتج لأطول فترة ممكنة، كما أنها سهلة التركيب والتجميع.

مميزات المنتج

  • يوفر الحيوية والنشاط للطيور، مع منظر رائع للمربي.
  • لا يحتوي على أي مواد سامة أو ضارة.
  • مصنوع من خشب طبيعي معالج.
  • يتحمل وزن وحركة الطيور.
  • منتج عالي الجودة.
  • سهل في عملية التجميع والنقل.

القياسات التقريبية

  • القاعدة: 100.9*58.1 سم
  • ارتفاع الشجرة: 149.8-160 سم

احصل عليه الآن من متجر باندا بأفضل سعر.

5- بريفيو كوخ للطيور حجم وسط للطيور متوسطة الحجم الوان متعددة

بريفيو كوخ للطيور حجم وسط للطيور متوسطة الحجم الوان متعددة | متجر باندا.

يُمكنك أن تُضيف بداخل قفص الطيور كبير الحجم خاصتك خَيمة مُعلقة من أجل تدفئة الطيور، كما أنها تَمنحك شعور بالأمان، وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة وعملية وآمنة الاستخدام سواء داخل القفص أو خارجه.

أكثر ما يُميز بريفيو كوخ للطيور حجم وسط للطيور متوسطة الحجم الوان متعددة هو أنه سهل التثبيت مع حلقتين في أعلى الخيمة؛ يتم تَعليقها من خلالهما بسهولة، ويمكن تنظيفها باستخدام صابون اليدين العادي ومن ثم تَجفيفها بمجفف الشعر,

أبعادها 26.6*14.6*24.7 سم، سارع الآن بطلبها حتى تُوفر الراحة والمُتعة لطائرك الجميل من على متجر باندا بأفضل سعر على الإطلاق.

يوجد قسم مخصص لبيوت الطيور الكبيرة وكافة المستلزمات التي قد تحتاجها من أجل قفص الطير، وذلك بأفضل الأسعار الممكنة، وهذا ما يجعل متجر باندا مُتميزًا بمنتجاته، لا تتردد في زيارة القسم وانتقاء المنتجات من بينه.

قم بزيارة المتجر الآن، وأحصل على أفضل قفص طيور كبير بسعر مميز للغاية.

تُحب الطيور الحصول على القفص الكبير الذي يَضمن لها الحرية المطلقة، وُيتيح لها فرصة كبيرة من أجل التحليق بحريّة داخل القفص، كما أن الخامات المصنوع منها الأقفاص التي تباع على متجر باندا عالية الجودة وتساعدك في إسعاد طائرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *