اضغط ESC للإغلاق

أهم أدوات طعام وتنظيف الطيور

الطيور من أكثر الكائنات الحية حساسية، ولذلك عليك أن توفر دائمًا لها بيئة نظيفة، حتى تحد من فرص الإصابة بالفيروسات والميكروبات، وتقلل من تعرضها للمشاكل الصحية، وذلك بالتأكيد يتطلب مجموعة من أدوات طعام وتنظيف الطيور، ستجد تشكيلة واسعة تحقق لك غايتك بأفضل سعر ممكن فقط في متجر باندا.

أهم أدوات طعام وتنظيف الطيور

حتى تتمكن من الحفاظ على صحة وسلامة الطيور خاصتك يجب أن تعمل على توفير بيئة سليمة للطائر، وتقلل من إمكانية حدوث أي مشكلة صحية، ولذلك تحتاج إلى الدخول لمتجرنا وانتقاء العديد من المنتجات التي ستساعدك بالتأكيد.

أولًا: أدوات تنظيف الطيور

هُناك أدوات مُتعددة تُساعدك في تنظيف الطيور، ونوفر لك في متجر باندا أفضل أنواع هذه الأدوات بسعر مميز؛ منها:

1- بيفار بخاخ تنظيف والتخلص من البكتيريا

بيفار يخاخ تنظيف والتخلص من البكتيريا 500 مل | متجر باندا.

بيفار بخاخ تنظيف والتخلص من البكتيريا يوفر لك الحماية العميقة وطويلة الأمد ضد العديد من أصناف البكتيريا المُسببة للكثير من الأمراض، من بينها (Pseudomonas aeruginosa، Proteus vulgaris، Enterococcus hirae، Staphylococcus aureus، E. coli) والفيروسات (Influenza A (H3N8)) و السالمونيلا و MRSA.

تصل نسبة حماية هذا البخاخ من البكتيريا إلى 99.9%، كل ما عليك أن تقوم بإبعاد الطائر عن المكان الذي ستقوم بتنظيفه بالاستعانة بالمنتج، ورش البخاخ على المكان وتركه لعدة دقائق حتى يجف تمامًا ولا حاجة لشطف المكان بعد الرش.

سارع الآن بالحصول عليه بسعر رائع فقط عبر متجر باندا.

2- فيرسل لاقا بريستيج كريستال رمل باليانسون لطيور الزينة

فيرسل لاقا بريستيج كريستال رمل باليانسون لطيور الزينة 2كغ | متجر باندا.

من المعروف أن أقفاص الطيور دائمًا ما تصدر رائحة مزعجة بالنسبة للمالك، ولكن من خلال الاستعانة بفيرسل لاقا بريستيج كريستال رمل باليانسون لطيور الزينة حتى يمنحك رائحة الينسون الفواحة.

ليس فقط الأمر في الرائحة، حيث إن هذا المنتج يساعدك في تعقيم القفص، وتوفير بيئة صحية تمنع من إصابة الطيور بأي أمراض صحية، سوف تجده بسعر مميز من خلال متجرنا.

3- فيرسل لاقا اوروفارما جانغل شاور بخاخ تنظيف لريش الطيور

فيرسل لاقا اوروفارما جانغل شاور بخاخ تنظيف لريش الطيور 500مل | متجر باندا.

فيرسل لاقا اوروفارما جانغل شاور بخاخ تنظيف لريش الطيور هو عبارة عن بخاخ بخلاصة جل الصبار يستخدم من أجل الحصول على ريش لامع وبشرة صحية، كما أنه يعيد توازن رطوبة الجلد والريش، ويحد من تساقط الريش وفقدان غباره، ويساعد في الحفاظ على صحة جلد الطائر.

يعتبر الخيار المثالي من أجل استحمام الطيور، ومفيد لجلد وريش الطائر، كما أنه ينظف الريش ويمنح الطائر الشعور بالانتعاش.

تعليمات الاستخدام

  • لن تحتاج لشطفه بالماء.
  • مُناسب من أجل الاستخدام اليومي.
  • يتم رشه على الريش على بعد مسافة 30 سم.

4- ساني بيرد دمل معطر للطيور برائحة اكليل الجبل

رمل طيور سني بيرد 5 لتر | متجر باندا.

إن كنت تبحث عن الرمل المُعطر المثالي الذي يساعدك في توفير النظافة العميقة والمطلوبة لقفص طائرك الأليف، فإن الحل يتمثل في ساني بيرد دمل معطر للطيور برائحة إكليل الجبل، تساعد رائحة إكليل الجبل على تحسين وظائف الجهاز التنفسي لطائرك حتى تمنحه شعورا بالانتعاش والراحة.

تعمل حبيبات الرمل الدقيقة البيضاء على امتصاص الروائح والسوائل بفعالية عالية وتسهل عليك عملية التنظيف، يتناسب هذا المنتج مع جميع أنواع الطيور، على سبيل المثال الكناري، البادجي، الببغاء، الحسون.

لا تتردد في اختيار رمل ساني بيرد حتى تتمكن من إضافة لمسة عطرية وصحية لقفص طائرك، موجود الآن على متجرنا بالسعر المثالي؛ سارع في طلبه.

5- زولكس حوض استحمام للطيور الصغيرة

زولكس حوض استحمام للطيور الصغيرة  أرضية شفافة

زولكس حوض استحمام للطيور الصغيرة خيارك المثالي من متجر باندا حتى تقوم بتنظيف طيورك الأليفة خصوصًا صغيرة الحجم، ذلك لأنه مصنوع من مواد متينة للغاية تسمح لك باستخدامها لفترة طويلة.

يساعد في الاحتفاظ بالماء دون أي تسرب، كما أنه مكان مثالي من أجل الغطس السريع للطيور، ويمكنك تعليقه في فتحة الباب، وتستطيع تركيبه على أغلب أقفاص الطيور، وصناعة فرنسية عالية الجودة، سارع بالحصول عليه الآن من متجر باندا.

6- زولكس حوض استحمام للطيور الصغيرة أرضية بيضاء

زولكس حوض استحمام للطيور الصغيرة أرضية بيضاء

يُفضل الكثير من المربيين امتلاك زولكس حوض استحمام للطيور الصغيرة أرضية بيضاء حتى يتمكن من رؤية الحوض فور اتساخه، كما أنه سهل في الاستخدام ويُسهل على المُربي أمر استحمام وتنظيف الطيور الصغيرة.

أكثر ما يميز هذا الحوض هو أنه مصنوع من البلاستيك عالي الجودة والغير حاد حتى لا يتسبب في أي ضرر للطائر أو يقحمه في الإصابة بأي مرض جلدي، ويدوم لأطول فترة ممكنة لأنه من العلامة التجارية الشهيرة في أدوات الطيور زولكس، متوفر الآن بأفضل سعر عبر متجر باندا.

ثانيًا: أدوات طعام الطيور

أما إذا كنت تبحث عن أفضل الأدوات التي يُمكنك استخدامها من أجل إطعام الطيور؛ فإليك أفضل هذه الأدوات:

1- مأكلية للطيور صغيرة مناسبة للحدائق

مأكلية للطيور صغيرة مناسبة للحدائق | متجر باندا.

إن كنت تفكر في توفير بيئة مناسبة للطيور حتى تتمكن من ممارسة النشاطات في الحديقة والتحليق بحرية، وفي الوقت ذاته فإن امتلاك مأكلية للطيور صغيرة، والتي تناسب أن تقوم بوضعها في حديقة المنزل حتى تُقدم للطيور الطعام في الوقت المناسب في الخارج.

يتناسب حجم المأكلية مع الطيور الصغيرة، كما أنها متينة ومقاومة للماء وأشعة الشمس، ويمكنك الحصول عليها بسعر مثالي فقط من خلال متجرنا.

2- زولكس مأكلية للببغاء شفافة مقاس كبير

زولكس مأكلية للببغاء شفافة مقاس كبير

إن كنت ترغب في امتلاك مأكلية للببغاء شفافة وبحجم كبير فإن متجر باندا هو وجهتك الأولى، كما أنها مصنوعة من مواد ممتازة وعالية الجودة لا تسبب أي أذى لحيوانك الأليف، وتساعدك في تقديم الحصص اليومية من الوجبات بكل سهولة.

3- فيرسل لاقا بريستيج رمل مارينا باليانسون للطيور

فيرسل لاقا بريستيج رمل مارينا باليانسون للطيور 5 كغ | متجر باندا.

تحب الطيور أن تضع كل شيء في القفص بداخل فمها وتتناوله ولذلك عليك أن تضع هذا في عين الاعتبار وعند انتقاء الرمل الذي ستضعه في القفص يجب أن يكون خيار غني بالمعادن التي تساعد على تسهيل عملية الهضم، مثل فيرسل لاقا بريستيج رمل مارينا باليانسون.

يعتبر هذا المنتج فراشة للقفص، ومكمل غذائي في نفس الوقت، كما أنها تساعد على نمو العظام والريش بشكل صحي، سارع الآن بالحصول عليها من متجرنا بسعر مثالي.

4- زولكس تعليقة أكل للحدائق الخارجية للطيور 

زولكس تعليقة أكل للحدائق الخارجية للطيور عنابي | متجر باندا.

باللون العنابي الآن يمكنك أن تمتلك زولكس تعليقة أكل للحدائق الخارجية للطيور حتى تتمكن من تقديم الطعام للطيور وهي تلهو في حديقة منزلك، أكثر ما يميز هذه القطعة في متجر باندا هو أنها مقاومة للماء، وتتحمل الاستخدام المتكرر، كما أنها مقاومة لأشعة الشمس الحارة.

5- زولكس مأكلية معلقة على الحائط مع سقف حديد للطيور

زولكس مأكلية معلقة على الحائط مع سقف حديد للطيور أحمر

إذا كنت ترغب في الحصول على مأكلية معلقة على الحائط مع سقف، قدمت لك العلامة التجارية الشهيرة زولكس خيار ممتاز وذلك حتى يتمكن الطائر الخاص بك تناول الطعام وهو يطير، كما أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة تساعدك في الحفاظ على صحة وراحة الطائر الأليف.

6- زولكس تعليقة أكل للحدائق الخارجية للطيور حجم كبير

زولكس تعليقة أكل للحدائق الخارجية للطيور لون رمادي حجم كبير | متجر باندا.

إن كنت تمتلك أكثر من طائر وترغب في الحصول على تعليقة أكل للحديقة الخارجية كبيرة الحجم فإن العلامة التجارية زولكس غنية عن التعريف بجودتها وتحملها للاستخدام المتكرر لفترة طويلة، كما أنها موجودة الآن على متجر باندا بسعر مثالي.

تتناسب بشكل أكبر مع الطيور صغيرة الحجم، وأكثر ما يميزها أنها مُضادة للماء والشمس.

 

احصل الآن على هذه الأدوات من متجر باندا بسعر مُذهل.

الحفاظ على صحة الحيوان الأليف الذي تمتلكه مسؤولية ومن بين أكثر الكائنات التي تحتاج إلى عناية خاصة هي الطيور؛ لذلك عليك أن تقتني أدوات طعام وتنظيف الطيور حتى تتمكن من توفير بيئة نظيفة على الدوام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *