اضغط ESC للإغلاق

أفضل أنواع شامبو وبلسم للكلاب

بالطبع أنت بحاجة إلى العناية بشعر حيوانك الأليف وتنظيفه ولهذا سوف تحتاج إلى شراء شامبو وبلسم للكلاب، وعبر متجر باندا ستجد مجموعة متنوعة من الخيارات المناسبة بسعر رائع، والخالية من المواد الكيماوية والألوان الصناعية وخلافه التي تضر بصحة فرو وبشرة الكلاب، كما أنها تمنحك نظافة عميقة.

أفضل أنواع شامبو وبلسم للكلاب

رائحة الفراء الكريهة، أو وجود الحشرات في شعر الكلب أو ملتصقة على جلده بالتأكيد أمر سيء للغاية، ولذلك عليك أن تقوم باستخدام شامبو وبلسم للكلاب حتى تتمكن من المحافظة على نظافة الكلب، ويسعى متجر باندا إلى توفير العديد من الخيارات المميزة، من بينها:

1- بيفار شامبو لإزالة القراد و البراغيث والحشرات برائحة الصبار

بيفار شامبو لإزالة القراد و البراغيث والحشرات للقطط والكلاب برائحة الصبار 200 مل  | متجر باندا.

يساعدك شامبو بيفار في دعم صحة بشرة حيوانك الأليف، وذلك لأنه يحتوي على مادة الديمثيكون التي تصيب القراد والبراغيث بالشلل، بالإضافة إلى قدرتها الفائقة في القضاء على الطفيليات مثل البعوض والقمل والجرب بوسائل فيزيائية لا تضر بصحة حيوانك الأليف.

لا يحتوي هذا الشامبو على أي مبيدات حشرية كيميائية، لكنه يستخدم السيليكونات التي تعمل على تشكيل طبقة لزجة حول الطفيليات، وهذا بدوره يؤدي إلى العمل على شل حركتها وسقوطها من على فرو الكلب عند التمشيط.

الشامبو غني بجل الصبار الذي يعمل على ترطيب بشرة حيوانك الأليف، ويساعد في تنعيم الفرو وشفاء الجروح والحروق والقضاء على البكتيريا، كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى متجرنا وشرائه بسعر مميز.

طريقة استخدام الشامبو

  1. رج العبوة جيدًا قبل الاستخدام.
  2. وضع كمية مناسبة من الشامبو على فروة الحيوان المُبللة.
  3. تدليك الفرو بعمق لمدة لا تقل عن دقيقتين.
  4. ترك الشامبو لمدة خمسة دقائق، ومن ثم شطفه جيدًا بالماء وتجفيف الفرو بالمنشفة.

2- بيفار شامبو للقطط والكلاب لمكافحة الحشرات والبراغيث والقراد والبعوض

بيفار شامبو للقطط والكلاب لمكافحة الحشرات والبراغيث والقراد والبعوض | متجر باندا.

شامبو بيفار فعال للغاية تجاه الحشرات التي تصيب الكلاب مثل القراد والبراغيث والبعوض، ويعتبر من أفضل أنواع الشامبو والبلسم للكلاب، وذلك لأنه يحتوي على مادة 1- margosa المستخرجة من أشجار النيم، والمعروفة بفعاليتها الكبيرة تجاه الحشرات بأنواعها.

علاوة على وجود مادة 2- lavender؛ وهي عبارة عن نبتة تساعد في جعل فرو الحيوان أليف مُحارب للحشرات المختلفة، حصولك على هذا الشامبو سوف يجعلك تتمكن من توفير البيئة المناسبة للقضاء على أي حشرة قد تفكر في الهجوم على كلبك، يعتبر مناسب لكافة أنواع الفراء وبدرجة حموضة معتدلة لا تسبب أي ضرر.

طريقة الاستخدام

  1. يُسمح باستخدام الشامبو للحيوانات من عمر ثلاثة شهور.
  2. تبليل فرو الكلب بالماء الدافئ.
  3. وضع قليل من الشامبو على راحة اليد وفرك الشامبو على جسم الحيوان.
  4. وضع الماء النظيف وغسل الشامبو من أجل تجفيف الحيوان.
  5. يمكنك استخدام هذا الشامبو مرتين خلال الأسبوع.

3- كرازي دوج شامبو برائحة بودرة الأطفال للكلاب

كرازي دوج شامبو برائحة بودرة الأطفال للكلاب 354مل | متجر باندا.

سواء كان الكلب خاصتك كبير أو صغير فإن وقت الاستحمام لا غنى عن كرازي دوج شامبو، ويوفر للكلب كافة احتياجاته الخاصة، حتى وإن كان يمتلك بشرة حساسة، تركيبته الفائقة غنية ولطيفة، وتوفر الترطيب الكافي لجلد حيوانك الأليف.

لا يؤذي الشامبو إلى أي حساسية أو أذى في العين، وذلك لأنه يحتوي على فيتامين ب 5، كما أنه يساعد في فك تشابكات الشعر وزيادة لمعانه، ويحتوي على بروتين القمح الذي يوفر التغذية الكافية للفراء من الداخل والخارج.

بمجرد أن تقومي بغسل فراء كلبك بهذا الشامبو؛ سوف تستمتعين باحتضانه واللعب معه برائحته الجميلة تمامًا مثل الأطفال.

فوائد المنتج

  • تركيبة الشامبو لطيفة، ولا تسبب أي شعور بالحرقان لحيوانك الأليف.
  • مُدعم بفتيامين ب5 وذلك حتى ينجح الفرو اللمعان الكافي.
  • يحتوي على بروتين القمح المناسب من أجل تغذية الشعر للداخل والخارج.
  • مع رائحة الأطفال المنعشة التي تدوم لفترة طويلة.

4- بيفار شامبو للكلاب بزيت المكاديميا لصحة الفرو

بيفار شامبو للكلاب بزيت المكاديميا لصحة الفرو 250 مل | متجر باندا.

تركيبة بيفار شامبو الممتازة تجعل الكلب يحصل على التنظيف المثالي، كما أنه مناسب لكافة أعمار الكلاب، وكل السلالات، ويتناسب مع الكلاب ذات الفرو الخشن، أو التي يحتوي جلدها على الإصابات والجروح.

يساعد الشامبو على استعادة النضارة والحيوية واللمعان، وذلك لأنه يحتوي على زيت المكاديميا، كما أن الشامبو متعادل الحموضة وهذا ما يجعله الخيار المناسب لأصحاب البشرة الحساسة.

طريقة الاستخدام

  1. وضع الماء الدافئ على الفرو.
  2. إضافة الشامبو إلى جسم الكلب مع عمل مساج وتدليك عميق لبعض الدقائق.
  3. ترك الشامبو على جسم الكلب لمدة تتراوح ما بين دقيقتين وحتى ثلاثة دقائق، ومن ثم قم بغسله وتجفيف الفرو.

تحذيرات الاستخدام

  • لا تضعه داخل عين الكلب.
  • احفظ الشامبو بعيدًا عن متناول يد الأطفال.

5- اينودورينا سينسيشن شامبو للكلاب برائحة الخيار

اينودورينا سينسيشن شامبو للكلاب برائحة الخيار 300مل | متجر باندا.

اينودورينا سينسيشن شامبو للكلاب برائحة الخيار يمنحك النعومة المطلوبة لشعر حيوانك الأليف، كما أنه يقيه من إصابته بأي أمراض جلدية، ويحتوي على الجلسرين الذي يعطي الشعر اللمعان والحماية المطلوبة.

يمكنك استخدامه عن طريق تبليل شعر الحيوان الأليف بالماء الدافئ، ومن ثم وضع الشامبو على الشعر مع عمل مساج، ومن ثم يتم غسل الشامبو وتجفيف الشعر جيدًا.

6- فيتس بيست شامبو بالشوفان للكلاب ذات البشرة الحساسة

يساعد شامبو فيتس بيست بالشوفان على تهدئة وترطيب البشرة الجافة؛ كما أنه يقلل من الحكة ويساعد البشرة المتهيجة، ويعمل على إزالة القشرة وتقشير البشرة، وينظف مسام الجلد ويشدها، كما أنه يمنح الفرو لمعان مميز.

يحتوي الشامبو على مزيج من حمض الساليسيليك والشوفان، بالإضافة إلى زيت شجرة الشاي الذي يحافظ على نظافة الفرو، لا يؤثر الشامبو على فعالية علاجات الحشرات والقراد، كما أنه يعتبر من أحد أهم أسس العناية ببشرة حيوانك الأليف ضد الجفاف.

تعليمات الاستخدام

  1. بلل فروة الكلب بالماء.
  2. وضع الشامبو بالتساوي على الفرو.
  3. تدليك الفرو لمدة تتراوح ما بين 3 وحتى 5 دقائق حتى تسمح بوصول الفروة إلى الجلد.
  4. غسل الفرو بالماء جيدًا، وتكرار العملية حتى تتأكد من نظافة الفرو.
  5. محاولة تجفيف الفرو جيدًا، والحفاظ على دفء الحيوان.

7- فيتس بيست بخاخ بلسم للكلاب

بلسم فيتس بيست الذي يأتي على هيئة بخاخ، أكثر ما يميزه هو أنه لا يترك أي أثر، كما أنه يساعد في ترطيب البشرة الجافة، وعلاج البشرة المصابة بالحكة والحساسية، ومناسب للكلاب في جميع الأعمار ومن جميع السلالات.

يتكون البخاخ من مجموعة من المكونات الطبيعية، وذلك بما فيها الميرمية، والصبار، والخيار، بالإضافة إلى فيتامين ب5، مع مجموعة من مرطبات البشرة، يساعد البخاخ في فك تشابك الشعر، كما أنه يمنح الفرو لمعان وحيوية.

لا يؤثر البلسم على الأدوية العلاجية المستخدمة في علاج الحشرات والقراد والبراغيث، ويمكنك استخدامه بشكل يومي، أو ما بين الاستحمام والآخر، وذلك عن طريق وضعه كلما تطلب الأمر على الجلد والفراء الجاف، المتقشر والمتهيج.

 

اطلب الآن الشامبو والبلسم من متجر باندا، واحصل عليه بسعر مميز.

 

لأن فراء الكلاب كثيف نوعًا ما يتطلب نوع خاص من العناية وبحاجة إلى الاهتمام بنظافته بشكل دائم، ويجب عليك أن تقوم بغسل فراء وبشرة الكلب حتى تُنظف جسمه حتى تتفادى إصابته بأي مرض جلدي أو تواجد الحشرات عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *