اضغط ESC للإغلاق

افضل اشكال أقفاص وبيوت القوارض

بالطبع سوف تحتاج إلى بيت من أجل حيوانك القارض، وسوف تجد عبر متجر باندا اقفاص وبيوت القوارض متعددة الأشكال؛ التي يتناسب البعض منها من أجل الاستخدام الدائم بينما الآخر يمكنك الاعتماد عليه عند التنقل والترحال، وأكثر ما يميز المنتجات الموجودة على المتجر هو جودتها العالية، وأنها متينة ولا تسبب أي مشاكل صحية للحيوان.

أقفاص وبيوت القوارض

يحتاج الحيوان إلى مأوى من أجل المكوث فيه فترة طويلة أو اللجوء إليه عند السفر وستجد العديد من الخيارات المتنوعة من اقفاص وبيوت القوارض على متجر باندا والتي تتوفر بأسعار متميزة، ويُمكنك الاطلاع عليها وفقًا لما يلي:

1- ام بي اس بالدو 120 قفص قوارض

ام بي اس بالدو 120 قفص قوارض | متجر باندا.

قفص ام بي اس بالدو 120 مُخصص لأي نوع من القوارض وذلك بسبب حجمه الكبير الذي يجعله مناسب من أجل الاستخدام لكافة الأنواع، كما أنه مصنوع من نوع متين من المعدن مع قاعدة من البلاستيك عالي الجودة، وصحي حتى لا يتسبب في إصابة الحيوان بأي مشكلة صحية.

يُمكنك الحصول على قفص بشكل كلاسيكي أنيق يتناسب مع أي رقعة في المنزل بسعر مميز للغاية فقط من خلال متجرنا.

سهولة الفك والتركيب تجعل هذا القفص مناسبًا خصوصًا خلال إجراء عمليات التنظيف المختلفة، كما أن طبقة المعدن مزدوجة لضمان الحماية المُؤكدة ولكنه غير حاد حتى لا يتسبب في حدوث أي أذى للقارض، ومزود بقفل على الجانبين مصنوع من مواد متينة وعالية الجودة.

2- إم بي إس سوني 80 قفص قوارض بألوان متعددة

إم بي إس سوني 80 قفص قوارض بألوان متعددة

يأتي قفص إم بي إس سوني 80  بعدة ألوان يمكنك الاختيار من بينها، بالإضافة إلى ذلك القفص مزود بمنطقة من أجل تناول الطعام.

يعتبر هذا القفص هو خيارك الذهبي حتى يتمتع حيوانك الأليف بالراحة والعناية، وذلك لأنه يتناسب حتى مع القوارض كبيرة الحجم.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على حيوانك القارض أثناء التنقل يمكنك الاستعانة بهذا القفص، أو حتى حمايته وحفظه في المنزل لفترات طويلة.

لكنه لا يعتبر مناسب من أجل استقرار الحيوان بشكل دائم لأنه لا يحتوي على ألعاب أو بيئة مهيأة للبقاء لأربعة وعشرين ساعة بداخله.

يتميز هذا القفص بمتانة المعدن الذي تم صناعته منه، بالإضافة إلى الاعتماد على إحدى أنواع البلاستيك عالية الجودة من أجل حماية حيوانك الأليف من أي ضرر أو خطر.

الحصول على هذا القفص صفقة رائعة لا تفوتها عبر متجرنا.

3- زولكس رودي قفص للقوارض صغير الحجم

زولكس رودي قفص للقوارض حجم صغير لون اصفر | متجر باندا.

حجم القفص يجعله مناسبا مع أحجام القوارض الصغيرة، يأتي قفص زولكس رودي باللون الأصفر، و مزود بمكان من أجل وضع الطعام وعبوة للماء، بالإضافة إلى ذلك هناك منطقة داخل القفص مدعمة بالألعاب حتى يتسلى القارض خلال مكوثه في القفص.

ما يجعل هذا القفص مميزا عن غيره من بيوت الحيوانات الأخرى هو كونه صغير الحجم، وهذا ما يجعل أمر حمله في الرحلات والتنقلات المختلفة للمربي سهل، لا تفوت فرصة الحصول عليه الان بسعر زهيد.

مميزات المنتج

  • يمكنك اصطحابه معك في الرحلات المختلفة، وهذا ما يجعله خيار مميز من متجرنا.
  • القفص نزود بزجاجة ٧٥ مل، بالإضافة إلى عجلة دوارة وطبق طعام، وغطائين مزدوجين.
  • القفص مزود بجدار شفاف يمكنك الرؤية من خلاله بوضوح، حتى يتمكن المالك من مراقبة حيوانه الأليف طوال اليوم.
  • القفص مزود بعجلة دوارة حتى يتمكن القارض من اللعب والتسلية.
  • تمت صناعة القفص من مواد عالية الجودة ومتينة كما أنه مقاوم للصدأ.
  • مساحة القفص مناسبة للحيوانات القارضة صغيرة الحجم، على غرار المثال الهامستر والجربوع.
  • يحتوي القفص على فتحات للتهوية، وذلك منعًا لاختناق الحيوان وحتى يوفر بيئة تنفس متجددة ونظيفة للحد من المشاكل الصحية والأمراض.
  • تم تصميم القفص ليكون محكم بعناية، وذلك من أجل ضمان صحة الحيوان في حالة وجود حيوانات أخرى.

احصل الآن على أفضل انواع واشكال اقفاص وبيوت القوارض من متجر باندا بسعر مُذهل.

 

اختيار المنزل المثالي للحيوان القارض

عليك أن تهتم بالطريقة التي تهيء بيت الحيوان القارض خاصتك بها، وذلك حتى تمنحه شعور الأمان والراحة، بالإضافة إلى ذلك حتى تحميه من خطر الإصابة بأي مرض أو مشكلة صحية.

يحتاج الهامستر إلى بيئة نظيفة وجافة، ومن الأفضل أن تحتفظ بالقفص الخاص بالحيوان في مكان هادئ لأن القوارض من الحيوانات التي تحب العيش بدون إزعاج، كما أنه يجب على المُربي أن يترك حيوانه الأليف في غرفة يتم إطفاء الأنوار فيها في نفس الوقت تقريبًا في كل ليلة.

لأن الهامستر والحيوانات القارضة حساسة لأشعة الشمس الغير منتظمة، ويجب أن تهتم بوضع القفص بعيدًا عن الأجهزة المنزلية التي تقوم بتوليد ترددات مثل التلفاز، والراديو، والكمبيوتر، المكانس الكهربائية، مصادر المياه الجارية، وذلك لأن القوارض حساسة للموجات الصوتية الغير مسموعة وهذا يعتبر أمر مرهق عليها.

لا تمنح حيوانك بيئة تعشيش تحتوي على خيوط رفيعة، مثل الصوف القطني، أو غيرها وذلك لأنها منتجات قد تؤدي إلى حدوث إصابات مميتة للحيوان، خصوصًا إذا تشابك حول أطرافهم، أو إذا قاموا بابتلاعه.

تأكد من من وجود قفص مع أرضية صلبة ومُغطى بمادة التعشيش المناسبة، وتأكد من جعل القفص نظيفًا بشكل دوري.

عليك أن تهتم بتوفير الطعام والشراب للحيوان في الأوقات المحددة، والحرص على تغيير ماء الشرب كل يوم، وفي حالة الخوف من تلوث الطعام المتبقي الذي يقوم القارض بتخزينه يمكنك أن تقوم باستبداله، ولكن حافظ على وضعه في نفس المكان مرة أخرى.

ذلك لأن القوارض بطبيعة الحال تحب الاحتفاظ بجزء من الطعام وتخزينه لوقت الحاجة.

 

على المُربي أن يقوم بتوفير أقفاص وبيوت القوارض المناسبة وفقًا لحجمها والغرض الذي يقوم من أجله بشراء المنزل سواء كان بهدف جعله مستقر أساسي للحيوان أو من أجل وضعه بداخله بشكل مؤقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *