اضغط ESC للإغلاق

أهم طرق العناية بالعين والأذن واسنان القطط

هل أنت من محبي تربية القطط بمختلف أنواعها؟ هل تعشق أن تكون القطط محيطة بك في كافة الأوقات على أن تكون بصحة جيدة؟ 

كل ما عليك فعله؛ هو التعرُّف على الطُرق الصحيحة للعناية بالعين والأذن واسنان القطط؛ لأن ذلك هو ما سيضمن لك أن تنعم تلك الكائنات الرقيقة بصحة مثالية.

لذا؛ من خلال السطور القادمة سنتعرف سويًا على أفضل الطُرق؛ التي تمنح القطط فرصة الاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات دون مواجهة مشكلات صحية، كما سنتناول أفضل المنتجات التي تُعينك على ذلك.

طُرق العناية بالعين والأذن واسنان القطط

إن كنت من عشاق تربية القطط؛ سواء أكنت متمرس أو هاوي، لا تتردد تهيئة الفرصة أمام قططك للاستمتاع بالصحة الجيدة، ولا يعني ذلك التوجه بها إلى الطبيب فور مواجهة مشكلة صحية، بل إن الأمر يبدأ من الوقاية؛ فهي خير من العلاج.

لذا ابدأ بالعناية بالعين والأذن وأسنان القطط، وتأكد أن ذلك هو ما سيحميها من التعرض لمختلف أنواع المشكلات الصحية، وسنسلط لك الضوء على كيفية عمل ذلك عبر ما يلي:

أولًا: العناية بعيون القطط 

مقدمة أساسية للعناية بعيون القط - زولكر

عندما تهتم بعيون القطط؛ فإنها ستكون صحية ومثالية؛ خالية من الميكروبات أو الفيروسات، والتي من الممكن أن تكون سببًا بعد ذلك لحدوث المشكلات الصحية الوخيمة التي يصعب علاجها.

 في تلك الحالة يجب عليك استخدام المنتجات التي تساعدك على تنظيف أعين القطط بفعالية ولطف في آن واحد.

أفضل منتجات العناية بعيون القطط

هُناك الكثير من منتجات العناية بعين القطط المميزة؛ التي تحافظ على صحتها وتحميها من الجراثيم أو الميكروبات؛ نقدمها لك عبر ما يلي:

  • نيوتري فيت قطرة للعيون تعالج التهاب وغمص العين للقطط 118مل

هي قطرة معالجة ومعقمة في آن واحد لعين القطط؛ حيث إن نيوتري فيت قطرة للعيون تعالج التهاب وغمص العين للقطط 118مل خالية من المواد المضرة، ومصنوعة من أجود المكونات بمواصفات عالمية، ويسهل استخدامها.

  • سنال منظف عيون للقطط والكلاب والحيوانات الصغيرة 50 مل

سنال منظف عيون للقطط والكلاب والحيوانات الصغيرة 50 مل | متجر باندا.

هُناك كذلك سنال منظف عيون للقطط والكلاب والحيوانات الصغيرة 50 مل، وهو منظف عيون قوي ولطيف للغاية، كما أنه آمن تمامًا للاستخدام من أجل تعقيم العين وما حولها.

 يترك هذا المنظف عين القطط ناصعة، وخالية من الفيروسات أو الجراثيم، كما يُخلص الأعين من كافة الاتساخات المتعلقة بها ولا تتمكن من رؤيتها.

  • اينودورينا منظف خارجي للعين للقطط والكلاب 100مل

اينودورينا منظف خارجي للعين للقطط والكلاب 100مل | متجر باندا.

يُعد اينودورينا منظف خارجي للعين للقطط والكلاب 100مل من أفضل منتجات العناية بعين القطط، وذلك لأنه عبارة عن لوشن يسهل من خلاله تنظيف العين بشكل لطيف وآمن، خاصةً أنه خالٍ من أي من مواد ضارة، ومصنوع طبقًا للمعايير العالمية، كما أنه يُساعد قطك على الاسترخاء والشعور بالراحة.

  • منظف حول العين قطط و كلاب 100 ملل فيت آي كيو

منظف حول العين قطط و كلاب 100 ملل | متجر باندا.

منظف حول العين قطط و كلاب 100 ملل فيت آي كيو هو المنظف الآمن لعيون القطط، وذلك لأنه سهل الاستخدام، ويُخلص العين من الأتربة والاتساخات، كما أنه خالٍ من المواد الضارة.

اطلب الآن هذه المنتجات من متجر باندا، واحصل عليها بسعر مذهل.

ثانيًا: العناية بأذن القطط

جرب الأذن عند القطط (عث الأذن): الأسباب والعلاج

في ظل اهتمامك بالتعرف على سبل العناية بالعين والأذن وأسنان القطط؛ يجب أن تعرف أن أذن القط من الممكن أن تكون سببًا في حدوث الكثير من المشكلات الصحية له، ذلك إن لم يكن هُناك اهتمامًا بالغًا بنظافتها.

وهُناك مجموعة متنوعة من المُنتجات التي تُساعدك في الحفاظ على أذن القطط نظيفة، وخالية من الجراثيم.

أفضل منتجات العناية بأذن القطط

تعرف الآن على أفضل منتجات العناية بأذن القطط، والتي تتمثل فيما يلي:

  • فيتس بيست مناديل للقطط والكلاب لتنظيف الأذن 50 حبة

فيتس بيست مناديل للقطط والكلاب لتنظيف الأذن 50 حبة | متجر باندا.

تعتبر فيتس بيست مناديل للقطط والكلاب لتنظيف الأذن 50 حبة من أفضل منتجات العناية بأذن القطط، وذلك لأنها تعمل على إزالة الأوساخ، كما أنها آمنة تمامًا؛ لأنها خالية من الكحول والمواد الضارة.

 بالإضافة إلى أنه يسهل استخدامها؛ علاوةً على أنها تحتوي على الألوفيرا؛ التي تعمل على تهدئة قطك وتمنحه الفرصة في الاسترخاء.

  • اينودورينا منظف داخلي للأذن للكلاب والقطط 100 مل

اينودورينا منظف داخلي للأذن للكلاب والقطط 100 مل | متجر باندا.

يُعد اينودورينا منظف داخلي للأذن للكلاب والقطط 100 مل آمن وفعال، وذلك لأنه مصنوع خصيصًا للعناية بتلك المنطقة الحساسة بلطف وفعالية؛ فهو يعمل على ازالة الشمع، والاتساخات من أذن القطط ويمنحها الشعور بالراحة والاسترخاء.

  • ام اند سي منظف للأذن خالي من الكحول 100مل

ام اند سي منظف للاذن خالي من الكحول 100مل | متجر باندا.

ام اند سي منظف للأذن خالي من الكحول 100مل هو منظف خفيف؛ يُحافظ على خلو أذن القطط من الشمع، ولا يحتوي على الكحول أو المواد الضارة، ويسهل استخدامه.

علاوةً على ذلك؛ فإنه يعمل على قتل الحشرات والطفيليات بكافة أنواعها، ويحمي الأذن من الإصابة بالجروح، بالرغم من أنه مقشر مميز.

  • نيوتري فيت قطرة لتنظيف الاذن للقطط 118 مل

تحتوي نيوتري فيت قطرة لتنظيف الاذن للقطط 118 مل على العديد من المكونات الفعالة لتنظيف الأذن بلطف، وجعلها خالية من الأوساخ أو الشموع؛ التي تتسبب في حدوث عدوى للقطط؛ فهو يحارب البكتيريا بفاعلية، ويقضي على مختلف أنواع السموم.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على الصبار؛ الذي يُهدئ القط، ويجعله مسترخيًا بشكل أفضل.

احصل الآن على كافة هذه المنتجات، واكتشف المزيد منها داخل متجر باندا بخصومات رائعة.

ثالثًا: العناية بأسنان القطط

كيفية العناية بأسنان القطط؟ - متجر زرافة

ولأن أسنان القطط من الممكن أن تكون سببًا في أن تمرض كثيرًا، ينبغي الاعتناء بها بشكل صحيح، ولأننا نُساعدك في الوصول إلى أقصى درجات العناية بالعين والأذن وأسنان القطط، سنساعدك في ذلك الآن.

وذلك من خلال أفضل المنتجات الخاصة بالعناية بأسنان القطط، والحفاظ عليها.

أفضل منتجات العناية بأسنان القطط

هُناك الكثير من المنتجات الرائعة للعناية بأسنان قططك؛ تعرف عليها عبر ما يلي:

  • بيفار بخاخ منظف ومنعش لرائحة الفم للقطط والكلاب 150 مل

بيفار بخاخ منظف ومنعش لرائحة الفم للقطط والكلاب 150 مل  | متجر باندا.

يُعتبر بيفار بخاخ منظف ومنعش لرائحة الفم للقطط والكلاب 150 مل من المنتجات الفعالة في محاربة البكتيريا وتنظيف أسنان القطط بفاعلية قوية، خاصةً وأنه مصنوع من قبل الخبراء؛ ليمنح فم قطك الصحة الجيدة، ومن أهم مميزاته أنه بخاخ؛ أي يسهل استخدامه لك ولحيوانك الأليف.

  • بيفار معجون أسنان مع فرشاة للكلاب والقطط 100غ

بيفار معجون اسنان مع فرشاة للكلاب والقطط 100غ | متجر باندا.

بيفار معجون أسنان مع فرشاة للكلاب والقطط 100غ هو المعجون الآمن المصنوع من المواد الآمنة لحيوانك الأليف؛ مما يجعله الخيار الأمثل لأسنان قطك ولثته، كما أنه يحتوي على نكهة الكبدة، تلك التي تُحبها كافة أنواع القطط، ولا يحتوي على مادة الفلوريد.

  • بيفار غسول فم للقطط والكلاب 250 مل

بيفار غسول فم للقطط والكلاب 250 مل | متجر باندا.

لا يُمكن أن تنعم أسنان قططك بالصحة الجيدة دون استخدام غسول مثالي كبيفار غسول فم للقطط والكلاب 250 مل؛ الذي يُحارب تسوس الأسنان، ويُقاوم كافة مشكلات اللثة المتسببة في حدوث الروائح الكريهة.

  • مارك اند شابل بخاخ للعناية بالفم و الاسنان للقطط والكلاب 100 ملل

مارك اند شابل بخاخ للعناية بالفم و الاسنان للقطط والكلاب 100 ملل | متجر باندا.

لا تقم باستخدام بخاخ لأسنان قطك سوى مارك اند شابل بخاخ للعناية بالفم و الاسنان للقطط والكلاب 100 ملل، وذلك لأنه مستخلص من الرمان؛ الذي يجعل أنفاس قطك منعشة، ويحميه من الفيروسات والبكتيريا بسبب احتوائه على زيت النعناع؛ فهو تركيبة عبقرية تساعد فم قطك وأسنانه على البقاء بأفضل صحة.

حافظ على نظافة أسنان قطك دائمًا، وامنحه الأنفاس المنعشة مع هذه المنتجات من متجر باندا؛ اطلبها الآن بسعر مميز.

من أين أحصل على أفضل منتجات العناية بالعين والأذن واسنان القطط؟

يُمكنك الآن الحصول على أفضل منتجات العناية بالعين والأذن واسنان القطط من خلال موقع باندا؛ وذلك لأنه ينعم بالمميزات التالية:

  • واجهة سهلة الاستخدام.
  • منتجات أصلية وفعالة.
  • خدمة عملاء متميزة.
  • توافر كل ما تحتاج للعناية بحيوانك الأليف في مكان واحد.
  • أسعار مميزة.

 

لذا لا تتردد في خوض تجربة التسوق عبر متجر باندا، وسارع بشراء كل ما تحتاج للعناية بالعين والأذن واسنان القطط بأسعار مميزة وجودة ليست لها مثيل، وتأكد أنك من خلال خوض تلك التجربة المميزة، ستسعد بقضاء أمتع الأوقات مع قططك؛ وهي تنعم بصحة جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *